شراء ساعه رولكس | مواصفاتها

تتميز ساعة رولكس بكونها أكثر الساعات الفاخرة شهرة في جميع أنحاء العالم. مصنوعة من أجود المواد ، وهي مطابقه للدقة والأناقة. تتميز ساعه رولكس بتصميمها متعدد الاستخدامات ويمكنها استيعاب أي شكل. ونحن فخورون بأن نقدم الكثير من ساعه رولكس الرائعة للرجال و النساء للبيع، عبر الإنترنت بأقل أسعار البيع المتاحة.
شراء ساعة رولكس
تحظى ساعه رولكس بشعبية كبيرة ما يتخطي مائه عام من الزمان ، خاصة الآن بعد أن أصبحت الكثير من ماركات الساعات الممتازة الأخرى حوله منافس شرعي. يتم تجميع ساعه رولكس عن طريق اليد وأيضاً بشكل جزئي من خلال الاجهزة المخصصة لهذا الأمر، وبالتأكيد يمكن للشخص العثور على ساعات بأسعار معقولة تناسبة بشكل كبير من حيث المظهر والقوة . وهذا ما جعل رولكس تظل حتي الأن على رأس لعبة الساعات الميكانيكية السويسرية.

يجب علينا أن نعرف أن ساعه رولكس قد حافظت على مكانها بسهولة بين الماركات الأخري الأكثر شهرة اليوم ، حيث تتخطى الثقافات والجغرافيا كعلامة تجارية عالمية. من الصعب أن تشاهد مباراة تنس أو سباق السيارات وأيضاً بعض البطولات الأخري مثل بطولة الجولف بدون لصق ساعه رولكس على التاج ، والممثلون المشهورون والموسيقيون والسياسيون بانتظام يستخدمون في عملهم ساعه رولكس. سيكون حظك سيئ للغايه في عبور مطار رئيسي دون رؤية ساعة رولكس ، لتذكيرك بتواجد العلامة التجارية في كل مكان.


من المؤكد أن شراء ساعه رولكس التجارية يزبد كبيراً من المبيعات ، ولكنه لا يفسر حقيقة أن ساعه رولكس القديمة والجديدة على حد سواء هي قيمة رائعة بشكل مدهش ، وصنع بشكل جيد بشكل لا يصدق. عندما يتم احتساب جميع التقنيات الميكانيكية المملوكة لشركة رولكس والمواد المتطورة والتصميمات الخالدة ، فإن رولكس دائماً ما تصنع ساعات ممتازة لا تكلف ببساطة ما يكافئها من العلامات التجارية الأخرى. من الصعب للغايه رؤية القيمة الصلبة لسيارات رولكس للمره الأولى (فهي بالتأكيد لن تكون رخيصة السعر) ، ولكن بعد التسوق للحصول على مكافئات ، يتفق معظمهم على أن ساعه رولكس تقوم بفعل الأشياء بشكل صحيح بما في ذلك ، في بعض الحالات ، فيما يتعلق بالأسعار. تُظهر ساعه رولكس الرياضية الفولاذية قيمة أفضل عن الكثير من الساعات الأخرى ، وهذا يجعلها صعبة الحصول عليها بشكل خاص.

شراء ساعه رولكس
يبدو أمامك أن شراء ساعه رولكس الجديده يمكن أن يكون أمر سهل ولكنه محاولة معقدة لأن شراء ساعه رولكس يعتمد علي تضييق الطلب على أكثر من عدد قليل من الموديلات (خاصة النماذج الرياضية الفولاذية) ، وبالتالي إنشاء قوائم انتظار لمدة سنوات لدى ساعه رولكس المعتمدين. الحصول على هذه القوائم هو في حد ذاته تحدي يتطلب استثمار الوقت والمال. يعتبر شراء ساعه رولكس المستعملة أمر معقد نظراً لوجود عدد لا يحصى من التفاصيل التي يمكن أن تكون مهمة في تحديد قيمة وجاذبية أي ساعة فردية ، بالإضافة إلى أنه سيتعين عليك تقييم حالة الساعة من الداخل والخارج.

كيفية شراء ساعة رولكس المستعملة

مهما كان العمر ، سترغب في معرفة عدد من الأشياء حول أي ساعة رولكس مملوكة مسبقاً من أجل الحصول على ما تبحث عنه بالضبط بسعر معقول. بالتأكيد لن نكون أول من يقول "الحالة هي كل شيء" ، لكنها بالتأكيد تقريباً كذلك. على الرغم من أن كل بائع ساعات مملوكة مسبقاً يبدو أنه يكسر حالة الساعة في نظام التصنيف الطبقي الخاص بهم ، فإن الترتيب التالي هو طريقة لائقة لتقييم ما تبحث عنه.

الساعات القديمة الجديدة وصناديق رولكس المغلقه

من الواضح أن أفضل حالة يمكن أن تكون عليها الساعة هي حالة جديدة ، وعلى الرغم من قله ذلك ، فليس من المستحيل تماماً العثور على موديلات قديمة لم يتم بيعها بعد ، أو تم بيعها وظلت غير مستخدمة. من المثير للاهتمام ، حتى صناديق الساعات غير المفتوحة يمكن أن تكون بيئات يتطور فيها التآكل ، لذلك حتى رولكس القديمة تتطلب بعض التقييم قبل الشراء.

كيفية فحص ساعة رولكس المستعملة

يبدو الأمر بسيط ، ولكن مع التعديلات الصغيرة التي لا تعد ولا تحصى التي تصنعها رولكس عام بعد عام ، فقد يكون هذا أكثر صعوبة مما تتخيله لأول مرة. ضع في اعتبارك أيضاً أن ساعه رولكس مصنوعة على دفعات ، مما يعني أن الساعة التي يشير رقمها التسلسلي إلى تاريخ الإنتاج لعام 1989 ، على سبيل المثال ، قد تم إنتاجها بالفعل في أواخر عام 1988). تحدث إلى الخبراء كلما أمكن ذلك  الرجوع إلى موارد ساعه رولكس (توجد العديد من المصادر من جامعي الكتب ، على الرغم من أنها باهظة الثمن) استخدام الإنترنت بحكمة عند البحث وفحص مصادرك.

فحص حالة رولكس الميكانيكية

تحتاج معظم الساعات الميكانيكية للخضوع للخدمة كل 5-7 سنوات (على الرغم من أن مواد التشحيم الحديثة والمواد غير المعدنية تمتد فترات الخدمة). لسوء الحظ لا تتلقى الكثير من ساعه رولكس خدمة منتظمة. ستضيف أي سجلات خدمة ضماناً ، ولكن من المحتمل أيضاً أن ترفع السعر. إذا لم تكن هناك سجلات خدمة ، فاطلب من البائع سجل الخدمة. إذا تم تنفيذ الخدمة بشكل صحيح لكان سيتم تفكيك الحركة إلى حد ما وتنظيفها وإعادة بنائها وتشحيمها ، ويجب أن يكون هناك إيصال من مركز الخدمة يوضح بالتفصيل العمل المنجز.
يمكن أن يتراوح نوع العمل الذي يتم أثناء الخدمة من فحص إلى تنظيم إلى تنظيف وربما تكون إجابة غامضة ، إلى تفكيكها وإعادة بنائها بالكامل. إذا تم استبدال أي أجزاء اسأل عما إذا كانت قد استخدمت قطع غيار خاصة بساعات رولكس الأصلية إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن الممكن ان يحاكم التاجر قانونياً.

صفقة وشراء رولكس الخاص بك

في معظم الثقافات ، يكون سعر العنصر المستخدم مرتفع للتفاوض وفي معظم الحالات يمكنك توقع أن تدفع على الأقل أقل قليلاً من السعر المطلوب ساعات رولكس المملوكة مسبقاً. بالنسبة للجزء الأكبر ، نظراً لأنك تتعامل مع الحالة وتثق في البائع ، فإن أسعار ساعه رولكس المملوكة مسبقاً مستقرة بشكل كبير للغايه. لا تتوقع الحصول على صفقة لا تصدق ، ولكن لا تتوقع أن يتم التلاعب بها أيضاً. في الغالب ما يسمح لك عرض الدفع بشكل نقدى بخصم بعض التكلفة من سعر البيع النهائي ، لأنه يوفر على الوكيل دفع رسوم معالجة بطاقة الائتمان.

 شراء ساعة رولكس دايتونا

تعتبر ساعة رولكس دايتونا من بين الساعات الأكثر شهرة في العالم ، والتي اشتهر بها الممثل الراحل العظيم وسائق سيارة السباق والمحسن بول نيومان. لكن متسابق آخر وهو السائق الإنجليزي السير مالكولم كامبل ، مسؤول أيضاً عن تطوير الساعة إلى النموذج الأيقوني الذي نعرفه اليوم.

في عام 1935 حطم كامبل الرقم القياسي للسرعة الأرضية في "بلوبيرد" بقوة 2500 حصان ، ليصبح أول سائق يحطم 300 ميل في الساعة في السيارة. بعد وقت قصير من هذا الإنجاز تلقى كامبل واحدة من ساعات كرونوغراف التسجيل المزدوج الأولى من رولكس المرجع 2508. كان هذا النوع من الكرونوغراف مع مقياس سرعة الدوران الذي يمكن قياس السرعة بناء على الوقت المنقضي على مسافة ثابتة هو الساعة المثالية لسباق سائق السيارة وبينما أصبحت السيارات أكثر شعبية قامت رولكس بتحسين تصميماتها الكرونوغرافية مخصوص حتي تناسب مع سباق السيارات.

إرسال تعليق

0 تعليقات