ساعات رجالي فخمة

ليست كل الساعات متساوية. في الواقع الجمع بين الحرفية الرائعة والجمالية الأنيقة والساعات الفاخرة هي أكثر بكثير من مجرد زينة بسيطة. إنها أعمال فنية يمكن ارتداؤها. على هذا الشكل ، لا تعجب أن أسماء ماركات عالميه من ساعات رجالي فخمة مثل رولكس تثير شعور معين ليس فقط في هواة الساعات ولكن في كل شخص. لذلك إذا كنت تبحث عن ساعة توفر لك الموضة لسنوات قادمة ، فلا يمكنك تجاوز أكثر العلامات الفخمة في العالم. هذه الأسماء التي لا تقبل المنافسة لتصميماتها المتطورة وتصنيعها الدقيق ، قمنا بتجميع أفضل ماركات ساعات رجالي فخمة التي تحتاج إلى معرفتها.

ساعات رجالي فخمة
أوديمارس بيجيه هي شركة تصنيع ساعات مرموقة. اشتهرت الشركة بإدخال ساعة اليد Royal Oak في عام 1972 ، والتي ساعدت العلامة التجارية على الصدارة في صناعة الساعات. كان أحد الإنجازات المبكرة لأوديمارز بيغيت هو إنشاء أول حركة مكررة دقيقة لساعات اليد في العالم عام 1892. بالإضافة إلى ذلك طورت الشركة أول ساعة هيكل عظمي في عام 1934 كما انها ايضاً صنعت بعض أنحف الساعات في العالم ، مثل التوربيون الأوتوماتيكي فائق النحافة لعام 1986 ساعة يد (عيار 2870).

فاشيرون كونستانتين

من الشركات التي قامن بتصنيع ساعات رجالي فخمة وقد تم تأسيسها من خلال جان مارك فاشيرون في عام 1755 في جنيف سويسرا ، أحد أقدم مصنعي الساعات الفاخرة ، فاشيرون كونستانتين. هذه العلامة التجارية للساعات الفاخرة هي عضو في مجموعة Richemont Group. تعكس ساعات فاشيرون كونستانتين تراثها . مع تفاصيل دقيقة إلى جانب الأشكال التقليدية والتصميم ، فإن هذه الساعات لا تشبه غيرها. يقال أن نابليون بونابرت ارتدى ساعاته ، إلى جانب شخصيات تاريخية أخرى مثل هاري ترومان والبابا بيوس التاسع.

باتيك فيليب

تأسست العلامة التجارية السويسرية باتيك فيليب في عام 1851. وتتميز الساعات بالميكانيكا المعقدة والتصميم التقليدي وقد ارتدتها الملوك عبر التاريخ. كلاسيكية وفريدة من نوعها بأسلوب توقيعها المميز ، تحافظ هذه العلامة التجارية على تسويقها بما يتفق مع حملاتها الترويجية.

في عام 1993 ، أصبح فيليب ستيرن ، نجل هنري ستيرن رئيساً للشركة. وبدأت مجلة شهيره بالنشر في عام 1996، والتي تكون مخصصه فقط لأصحاب الساعات وتلقت تبرعات من مختلف الكتاب البارزين بما في ذلك الحائزين على جائزة نوبل جاو كسينججيان و خوسيه ساراماغو . وفي عام 2009 ، تولى نجل فيليب ستيرن تييري ستيرن زمام الأمور من والده و في عام 2010 أنتجت الشركة 40.000 ساعة ، ووفقاً لشركة تييري ستيرن ، أنتجت 58000 قطعة في 2017. في عام 2018 ارتفع العدد إلى 62000 ، ومن أجل الحفاظ على الجودة والحصرية ستزيد باتيك فيليب ببطء عدد الساعات المنتجة كل عام (بنسبة 1-3 في المائة سنوياً) تعتبر الشركة عضو نشط في اتحاد صناعة الساعات السويسرية FH .

بلانكبين

في النصف الثاني من القرن التاسع عشر ، مع ترسخ التصنيع انخفضت أسعار منتجات صناعة الساعات وكان من المقرر إغلاق الكثير من ورش العمل. لمواجهة المنافسة الأمريكية ، في عام 1865 قامت بلانكبين ببناء مصنع من طابقين بجوار نهر Suze واستخدمت الطاقة المائية لتزويد الكهرباء اللازمة لعمليات الإنتاج. من خلال تحديث أساليبها والتركيز على أعلى المنتجات الخطية ، أصبحت بلانكبين واحدة من شركات صناعة الساعات القليلة التي نجت من Villeret.

وفقاً لشعاراتهم التجارية ، لم تنتج الشركة علي الاطلاق ساعات الكوارتز في الماضي وذكرت في إعلاناتها أنها لن تنتج هذا أبداً ، كما أنها لم تنتج أيضاً ساعات مزودة بشاشات رقمية. بالمقارنة مع صانع ساعات كبير مثل رولكس ، الذي يصنع حوالي 2000 ساعة يومياً ، ينتج بلانكبين أقل من ثلاثين ساعة بشكل يومى . تصنع كل ساعة من قبل صانع ساعات واحد .

الاختراعات وبراءات الاختراع الهامة لشركه بلانكبين


في عام 1983 ، تم إنشاء أصغر عرض لمراحل القمر في العالم.
في عام 1987 ، تم إنشاء أنحف الكرونوغراف الذاتي في العالم وأقل حركة مكرر دقيقة في ذلك الوقت.
في عام 1988 ، تم إنشاء أنحف الكرونوغراف في العالم في ذلك الوقت.
في عام 2000 ، أنتج أول توربيون في العالم وتقويم دائم ، مع احتياطي طاقة لمدة ثمانية أيام.
في عام 2005 ، حصل على براءة اختراع نظام المصححين.
في عام 2006 ، حصلت على براءة اختراع لتقنية وضع حجر "تأثير السكك الحديدية".
في عام 2008 ، أنتجت أول حركة في العالم بدائرة طيران لمدة دقيقة واحدة واحتياطي طاقة لمدة 100 ساعة.

شوبارد

تشتهر شوبارد بساعاتها السويسرية وأيضاً لديها ساعات رجالي فخمة ، وهي لا تشتهر فقط بساعاتها الفريدة ، ولكن أيضاً بمجوهراتها. تأسست في عام 1860 من قبل أوليس شوبارد وهو يعمل كثانع الساعات السويسرية ، وتتميز شوبارد بمظهرها الكلاسيكي وتفاصيلها الرائعة. مع أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من تأثير وحرفية راسخة ، فإن شركة شوبارد مطلوبه لدي الجميع بسبب نماذجها المتطورة. بفضل التصميم الجمالي الواضح والمبتكر ، نمت شوبارد لتصبح علامة تجارية فاخرة عالمية.

شركة الساعات الدولية IWC

تم تأسيس شركة IWC في عام 1868 ، وكانت في ذلك الوقت متخصصه في الساعات القيمه . تجمع شركة تصنيع الساعات هذه بين الهندسة الدقيقة والتصميم الحصري ، ويمكن التعرف على ساعاتها من خلال شكلها الكلاسيكي والمواد المتفوقة. ومن المثير للاهتمام  أن العلامة التجارية عبرت عن رغبتها في إنشاء ساعات بمعايير عالية مع الاستجابة للتحديات البيئية في الوقت الحالي ودعم المشاريع البارزة حول العالم.
بدأت الشركة في الاحتفاظ بسجلات تفصيلية لكل ساعة تركت المصنع منذ عام 1885. تم إدخال تفاصيل العيار والمواد المستخدمة والحالات في السجلات. في حالة النماذج اللاحقة تتضمن أيضاً الرقم المرجعي وتاريخ التسليم واسم الوكيل المعتمد. مقابل رسوم رمزية يمكن للمالك الحصول على معلومات دقيقة عن ساعته ، طالما أن عمرها لا يقل عن عشر سنوات.

رولكس

هي إحدي العلامات التجارية للساعات القيمه ، إن لم تكن الأكثر بشكل دقيق تنال رولكس شهره واسعه في جميع أنحاء العالم. تشتهر ساعات رولكس بالشكل الجذاب والمواصفات عاليه الجوده، وهي منتشره في الثقافة الشعبية. لا تزال أصولها البريطانية ممثلة في التصميمات الكلاسيكية لهذه العلامة التجارية باستمرار. رولكس معترف بها دولياً وظهرت على قائمة فوربس لأقوى العلامات التجارية العالمية في العالم. تعتبر Rolex أيضاً أنها أكبر علامة تجارية للساعات القيمه ، حيث تصنع ألفين ساعة بشكل يومى.

أوليسي ناردين


كانت شركة أوليسي ناردين في إنتاج مستمر منذ إنشائها في عام 1846. متخصصة في ساعات اليد وأدوات الكتابة والملحقات ، والمواد المستخدمة في هذه المنتجات مميزة بصرياً ، إلى حد كبير مثل الجلود الملونة الفريدة المستخدمة في الكثير من سلعها. تشتهر حرفية ساعات أوليسي ناردين أيضاً دولياً بعملها مع المواد الحديثة والتصنيع.

جيجر لوكولتر


تتميز جيجر لوكولتر بأن لديها ساعات رجالي فخمة تتميز بوجوه تفاصيل فريدة ومعقدة. منذ عام 1833 ، حافظت هذه العلامة التجارية على التصورات الأولية للعلامة التجارية ، والتي كانت الابتكار والوضوح الفريد. العناصر الكلاسيكية لهذه الساعات جذابة بشكل خاص لأنه يمكن ارتداؤها مرارا وتكرارا.

  • شراء وبيع جميع الساعات السويسرية
  • نشتري ب اعلي سعر
  • لدينا مختصون وخبراء في تقيم الساعات السويسرية 
  • اتصل بنا الان

إرسال تعليق

0 تعليقات