ساعات رولكس الأصلية

 ساعات رولكس


كما نعلم أن شركه رولكس تحتل المراتب الأولى بين ماركات الساعات الاخرى ، وعلى الرغم أن الساعات الأصليه التي يتم صنعها من خلال رولكس تظهر بشكل عالى الجوده من حيث الخامه والإنتاج. فهناك ايضاً تقليد ساعات رولكس الأصليه وتباع بالفعل في الكثير من المتاجر.

أصبح الرجال أكثر جاذبية خلال الوقت وتظهر الموضة شكل الرجال. في الواقع الجمال في كل مكان حولنا حتى في ظل هذه الحالة وهى تقليد ساعات رولكس ، زاوية وملمس دائري جميل على الحركة. إنها في مساحة صغيرة جداً ، ولكن تم نحتها بعناية ودقة و جميعها مصممة فى سويسرا ومضمونة هي أفضل الساعات السويسرية المقلدة المتاحة الأن.

أيضاً من الجيد اختبار ما إذا كان يجب علينا شراء ساعة أصليه نريدها. في بعض الأحيان يكون قد فات الأوان لمعرفة أن الساعة تبدو رائعة قد تكون غير مريحة وضخمة وتفتقر إلى بعض الميزات المفيدة لنا. لذلك من الأفضل تقليد ساعات رولكس قبل استثمار آلاف الدولارات في شراء ساعة مصمم أصلية. هذا هو أحد الأسباب المهمة لساعات مقلدة تزايد الطلب في الوقت الحاضر.

 ساعات رولكس

  •  ساعات رولكس


لطالما اشتهر السويسريون بعمل أفضل حركات الساعة ولن تجد ساعة ذات جودة بدونها. تقليد ساعات رولكس لا تخدع إلا الجمهور في الخارج لكنها حتى تكرارها في الداخل مع الأخذ فريدة من نوعها. حتى المجوهرات الملموسة سيتم أخذها من خلال الدقة البصرية حتى حركة 28.000 ذبذبة في الساعة. وينتج عن ذلك حركة عقرب الثواني نفسها التي تمسك بها ساعة رولكس حقيقية.

  • مصنوعة من الفولاذ


تقليد ساعات رولكس كونها مصنوعة من فولاذ 904L ، تقدم ساعات رولكس المقلدة نفس خصائص مقاومة التأكل الممتازة التي توفرها ساعات رولكس الأصلية. تم تطوير هذا الفولاذ عالي الجودة من قبل الصناعات الفضائية والكيميائية لمقاومته لحمض الكبريتيك كما يتمتع بمقاومة عالية جداً لمجموعة واسعة من البيئات وهو غير سليم في أي ساعة رولكس  طبق الأصل .

  • كريستال ياقوتي مقاوم للخدش


يتم إستخدام الكريستال الياقوتي غير القابل للخدش في جميع ساعات Rolex Replica . كيميائياً مثل الياقوت المستخدم في المجوهرات ، ولكن بدون عوامل التلوين التي تعطي ألوانها المختلفة ، فإن كريستال الياقوت هو أحد أصعب المواد على الأرض. يقيس 9 على مقياس Moths الماس يقيس 10 ويستحيل خدشه تماماً على عكس الزجاج المعدني الموجود على النسخ المتماثلة الأرخص. كما تشتمل البلورة على تاج مثالي محفور بالليزر عند الساعة السادسه لتكرار النسخة الأصلية. جميع تكبيرات التاريخ على ساعات رولكس المقلدة صحيحة بنسبة 100٪ في كل طراز.

  • مقاومة للماء حتى 300 متر


تم تجهيز تقليد ساعات رولكس المقاومه للماء. هذه مصنوعة من السيليكون النيوبرين الذي هو أكثر مقاومة للتشقق والتأكل والشيخوخة التي يمكن أن تكون مشكلة في المطاط الطبيعي.

  • صلب مقاوم للصدأ 904 لتر

إرسال تعليق

0 تعليقات