محلات شراء ساعات سويسري

تنتج سويسرا حوالي 30 مليون ساعة في السنة، أي 2,5% فقط من مجمل الساعات المُصنّعة في العالم. في المقابل، تشغل أكثر من 50% من سوق الساعات العالمية في القيمة. وبالفعل، نجد أنَّ أكثر من 95% من الساعات الثمينة المُباعة بأكثر من 1000 فرنك هي من انتاج سويسرا.
 شراء الساعات السويسرية بالجملة يبدو مزحة لأن الساعات السويسرية ذات جودة عالية ونتيجة لذلك تحمل ثمنًا مرتفعًا. ومع ذلك ، هذه ليست مزحة ، وبينما هذه الساعات عالية الجودة ، يمكنك شراء الساعات السويسرية بالجملة والحصول على ساعة رائعة بسعر لا يصدق. أنت بالطبع تريد أن تعرف متى وأين وكيف يمكنك الاستفادة من أسعار الجملة للساعات السويسرية لأنك تحب الساعة عالية الجودة وتستمتع حقًا بإنفاق مبلغ صغير من المال على شيء من هذا النوع عالي الجودة. لذا ، للإجابة على أسئلتك حول متى وأين وكيفية شراء الساعات السويسرية بالجملة. أولاً ، يمكنك شراء الساعات السويسرية بالجملة الآن من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك شرائها من kamar 14 . إن كيفية شراء الساعات السويسرية بالجملة هو ببساطة اختيار الساعة أو الساعات التي تحبها أكثر ، ثم الخروج ببطاقة ائتمان وانتظر ببساطة وصول الساعات السويسرية بالجملة إلى صندوق بريدك. إنه حقًا بهذه البساطة لشراء الساعات السويسرية بالجملة ، من كان يظن؟ لا تتأخر أكثر من ذلك لأنك عشت طويلا بدون مشاهدة أحلامك والآن يمكنك جعل هذا الحلم حقيقة عن طريق شراء الساعات السويسرية بالجملة. واحد لك ، والباقي يمكنك تقديمه كهدايا لعائلتك وأصدقائك. سيقدر الجميع ساعتهم ، ولكن لن يظن أحد أنك اشتريت الساعات السويسرية بالجملة! تفضل وراجع الموقع اليوم وخلال أسبوع يمكنك الحصول على ساعات سويسرية بالجملة لك وكل ما تعرفه.

ساعة رولكس الشهيرة

إذا لم تمتلك رولكس في سن الخمسين، فهذا يعني أنك فشلت في حياتك : المقولة الشهيرة لعملاق الاعلانات الفرنسي جاك سيغيلا توضح بشكل جيد البعد الرمزي الإستثنائي الذي حصلت عليه الماركة ذات التاج في عالم الفخامة. فساعات رولكس تظهر في معصم الشخصيات الأكثر شهرة، بدءًا من روجيه فيدرير، إلى براد بيت، مروراً بنيكولا ساركوزي. وهي أيضاً الماركة السويسرية الأكثر مبيعاً في أنحاء العالم. ففي عام 2015، بلغت قيمة مبيعاتها 5 مليارات فرنك سويسري، وتقدمت بكثير على أوميغا وكارتييه (2 مليار لكل ماركة). وهذه على الأقل تقديرات رونيه فيبير، المحلل في بنك فونتوبل. وإن كانت رولكس تتمتع بسمعة لا مثيل لها في جميع أنحاء العالم فهي تتحفظ بشكل تام عن سير أعمالها. ورولكس التي تقوم مؤسسة عائلة ويلسدورف، مؤسس الماركة، بإدارة أعمالها ليست مُتَداولة في سوق البورصة وبياناتها المالية غير قابلة للتفاوض. وبالتالي يمكن لهذه الماركة، التي تتخذ من جنيف مقراً لها، أن تسيطر على تصريحاتها كما يحلو لها، بعيداً عن قواعد الشفافية في سوق البورصة.

---للتواصل معنا ومعرفة عناوين الفروع---

العنوان : 18 عثمان بن عفان ميدان صلاح الدين - مصر الجديدة - القاهره

    ----مواقعنا الالكترونية الاخري----

    الموقع الثاني : RolexWatchesEgypt
    الموقع الثالث : ُSwissWatchEgypt
    الموقع الرابع : AudemarspiguetEgyp

    ---للتواصل عبر الهاتف---

    01286666450

    01090799966
    01118666022
    01122757575

    إرسال تعليق

    0 تعليقات