نصائح لاختيار ساعة جيدة

الساعة هي أهم ملحق فردي يرتديه أي شخص. الساعة تعني الكثير من الأشياء. إنه يمثل الشخص، والشخصية، والذوق، ومجال الاهتمام، وأخيرا وليس آخرا، يعطي فكرة عادلة عن وضعه المالي.

  • الساعة المعاصرة

يمكن أن يتراوح تصميم الساعات المعاصرة من الحديثة للغاية إلى الكلاسيكية ومن المرح إلى الأناقة، وكل شيء بينهما. ليس من المستغرب أن تكون هناك ساعة لكل مناسبة. علاوة على ذلك، يخرج المزيد والمزيد من الشركات بالساعات التي تناسب الحالة المزاجية المختلفة للشخص.

هناك ساعات خاصة يمكن استخدامها أثناء الشروع في نشاط معين، مثل الغوص في أعماق البحار، وتسلق الجبال وما إلى ذلك. بشكل عام، هناك خيار لا حصر له هناك يلبي بشكل خاص الأذواق المختلفة والمتغيرة باستمرار من الناس.
  • صعوبة في الاختيار
يعد اختيار ساعة لاحتياجاتك عملية صعبة، لذا تخيل ما قد يعنيه اختيار ساعة لشخص آخر. إنه صداع لطيف إن لم يكن أي شيء آخر، لأن ما تختاره قد لا يكون اختيار الشخص الذي تحدده إذا.
اختيارك بعد كل شيء من اختيارك، ولن يكون له تأثير على الذوق الشخصي للآخر. إذن ما هي الساعة المناسبة لك؟ كيف تختار ساعة جيدة؟ إليك بعض النصائح التي قد تساعدك في اتخاذ القرار.
  • الحاجة
يجب عليك تحليل ما تحتاج إليه لذالك يجب ان  تجيب عن أسئلة مثل: هل أحتاج إلى الساعة للاستخدام المنتظم؟ هل اريدها لنشاط خاص؟ هل أريد واحدة للمناسبات الخاصة؟ أين ومتى سأستخدمه؟ إلخ.
هذا هو العامل الأول الذي سيحدد اختيارك للساعة.
  • الغرض
الغرض من الساعة له أهمية قصوى. قد تتفاجأ بهذه النصيحة، لكن حقيقة الأمر هي أن الناس، في هذه الأيام، لا يشترون فقط ساعة لتتبع الوقت.
يستخدمونها مثل الملحقات وشيء من الجمال. بالنسبة لهم، الوقت هو مجرد جانب واحد، ولكن يتم إيلاء أهمية أكبر للحقيقة، سواء كانت الساعة ستكمل ملابسهم أو مظهرهم.
  • المميزات
إذن ما هي الميزات النهائية التي تبحث عنها في الساعة؟ هل هو تصميم رائع؟ هل تريد قرصًا مضيئًا أم بسيطًا؟ هل تريد ساعة، حيث يتم عرض التاريخ وكذلك الوقت؟ هل تريد أن تظهر ميزات خاصة مثل ارتفاع الارتفاع والعمق وما إلى ذلك؟
تحتوي جميع الساعات على ميزات رئيسية معينة، شائعة عبر جميع الساعات. ومع ذلك، إذا كنت تريد بعض الميزات الحصرية، فيمكنك اختيار تلك التي تحتوي على قدر معين من النمط، ولها مجموعة من الميزات الكلاسيكية أو الرومانسية أو المستقبلية.
  • وجه الساعة
إنه وجه الساعة، وهو العامل الحاسم عند شراء ساعة. يجب أن يكون وجه الساعة بحيث يتناسب حجمها مع حجم معصم الشخص الذي سيرتديها.
على سبيل المثال إذا كان ليدك معصم كبير، وقمت باختيار ساعة ذات وجه صغير، فستبدو غير مكتملة وفائقة.
أما الأكثر اناقة للذكور هو وجه الساعة الكبير، بينما بالنسبة للإناث هو وجه الساعة الصغير.
  • حزام
في كثير من الأحيان، لا يضع الأشخاص أهمية كبيرة على حزام الساعة. ومع ذلك، قد يكون من الجيد التفكير في الحزام. بعض الأحزمة لا تتوافق مع الساعة، أو قد لا تكمل لون ولون البشرة بشكل عام.
كان ألأفضل دائمًا هو حزام حاد غير قابل للصدأ. إنها متينة وتبدو جيدة. خيار آخر هو حزام من الجلد.ومع ذلك، فهي ليست مناسبة لجميع المناسبات.
  • السعر
تأتي الساعات بمجموعة ديناميكية كاملة من الأسعار. يمكن أن تناسب قيود كل جيب. الساعات الحصرية باهظة الثمن، وهناك الكثير من قيمة snob المرتبطة بها.
من المستحسن عدم المبالغة في السعر، عندما تشتري ساعة ويجب أن تنفق بشكل جيد في حدود إمكانيتك. تتمتع بعض الساعات بقيمة إعادة بيع جيدة. اصنع خطًا نحلًا لمثل هذه الساعات حتى إذا كنت ترغب في تغييرها بعد بضع سنوات، يمكنك بيعها بسعر عادل.
  • مقاومة الماء
تقريبا جميع الساعات، هذه الأيام، مقاومة للماء. يعد هذا اعتبارًا مهمًا حقًا، حيث سيكون هناك العديد من الحالات التي يتم فيها ملامسة ساعتك للماء.
تأكد من أن تسأل البائع عن درجة مقاومة الماء. بالنسبة للعديد من صانعي الساعات، فإن مصطلح "مقاوم للماء" يعني أشياء مختلفة.
لن تخطئ إذا كنت تفكر في النصائح المذكورة أعلاه، أثناء شراء ساعة. كلمة تحذير هنا: ابتعد عن الشراء الدافع، أثناء شراء الساعة.

إرسال تعليق

0 تعليقات