الفرق بين ساعات رولكس الاصلية والمقلدة

لدينا جميعًا فكرة عن الساعات المقلدةالمتماثلة الأصلية، سأقدم لك القليل من الوصف حول الساعات الأصلية والساعات المقلدة ، لتكوين فكرة عن مقالتي. الساعات المقلدة هي واحدة من نوعها ويمكن أن تنافس جودة ساعة Rolex الأصلية. الفرق بين هذه الساعات هي التكلفة. الأصلي هو أغلى من النسخ المقلدة ، والمواد الأصلية للمنتجات الأصلية. هذه هي الحقيقة التي يجب أن نقبلها ، الحقيقة.

بخلاف ذلك ، فإن النسخ المقلدة لها سعر في متناول بعضنا ، وليس مثل الساعات الأصلية التي يسهل على بعض الأغنياء شراؤها ، وفي بعض الأحيان فقط لأنفسهم. النسخة المقلدة هي استنساخ مثالي للنسخة الأصلية أو الأصلية. ولها أيضا اختلاف كبير من حيث قطع الغيار الأصلية. بعض السطور حول مشاهدة النسخة المتماثلة من هذه المقالة.

الحقيقة هي أن ساعة طبق الاصل ليست فقط هنا لتبقى ، بل هي أيضا في تداول واسع ، وليس فقط بين الجماهير. يختار المشاهير والرؤساء التنفيذيون والسياسيون جميعًا الساعات المقلدة في بعض الأحيان ، حتى لو كانوا يمتلكون الشيء الحقيقي. تسأل لماذا يفعلون ذلك. خاصة عندما يكون بإمكانهم في الواقع شراء ساعة باهظة من الماس المتقشرة.
تخدم ساعة النسخة المقلدة عدة أغراض في وقت واحد. فهو ليس فقط ملحقًا عصريًا ، ولكنه عملي أيضًا. لا ، هذا لا يعني أنها تحتفظ بوقت دقيق - على الرغم من أنها ستفعل ذلك بلا شك. وهذا يعني أيضًا أن السفر والعمل مع ساعة طبق الأصل على معصمك هو أكثر عملية من يومك أثناء ارتداء ساعة بقيمة 10000 دولار - خاصة إذا كنت تصافح وتقبّل الأطفال وتلوح بالكاميرات وتوقع التوقيعات. "

إن المشترين أو الأشخاص العمليين هم الميزة الكبرى لساعات المقلدة من الساعات الأصلية ، بنفس الأسلوب بسعر منخفض. ولكن لا تزال سمعة النسخ الأصلية موجودة. هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها حول الاختلافات في النسخ المتماثلة والأصول.

إرسال تعليق

0 تعليقات